أخبار عاجلة

السفير رياض ياسين يلتقي فريق إعلامي فرنسي

التقى سفير اليمن لدى باريس، الدكتور رياض ياسين، فريقاً إعلامياً من قناة فرانس ٢٤ وإذاعة مونتي كارلو الدولية .
وجرى خلال اللقاء بحث الدعم والتسهيلات التي يمكن أن تقدمها السفارة للفرق الإعلامية الفرنسية الراغبة في زيارة اليمن .
وخلال اللقاء، أشاد السفير ياسين بجهود الاعلاميين في القناة والإذاعة في متابعة الشأن اليمني ونقل الواقع .. منوهاً بمكانة الوسيلتين لدى المتلقي اليمني الذي يتطلع دوما الى نقل الواقع بمهنية ومصداقية.
وأكد على ان أبواب السفارة مفتوحة لكل وسائل الاعلام المعنية بالشأن اليمني والهادفة الى تغطية الأحداث من واقع ميداني دون تحيز او انحياز الا للحقيقة والخبر والمهنة .. لافتاً إلى أن السفارة ستقدم كل الدعم اللازم لكل الفُرُق الإعلامية التي تنوي الذهاب الى اليمن.

شاهد أيضاً

القنصل اليمني في الصين ينال اشادة وتقدير الحكومة الصينية

في بادرة تعد الأولى من نوعها قامت وزارة الخارجية الصينية ممثلة برئيس الدائرة القنصلية بتكريم القنصل اليمني في بكين الوزير المفوض عبد الله سنبل في مبنى الوزارة في بكين بحضور عدد من المسئولين الصينين والسفير احمد مثنىمحمد نائب السفير في بكين وخلال مراسم التكريم أشاد رئيس الدائرة القنصلية بالجهود الكبيرة والطيبة التي قدمها الأخ سنبل خلال فترة عمله في الصين والممتدة لأربع سنوات وعمله الدؤوب والمستمر لخدمة أبناء بلده ودوره الملموس في تطوير علاقات التعاونالثنائية بين البلدين الصديقين خصوصا في مجال التعاون القنصلي متمنيا له التوفيق في حياته العملية القادمة. من جانبه قدم سعادة القنصل شكره وتقديره للحكومة والشعب الصيني على هده اللفتة الكريمة وسعادته بالفترة التي قضاها فيالصين ، مشيدا بمشاعر الود والتعاون بين السفارة ووزارة الخارجية والتعانن والتسهيلات الكبيرة التي كان لها دور كبير في إتمام عمله على اكمل وجه . الجدير بالذكر ان سعادة القنصل عبد الله سنبل خدم في عدد من السفارات اليمنية فيكلا من الامارات وقطر والعراق وتنزانيا .