اليمن يدين الممارسات الارهابية التي تمارسها قوات الاحتلال الصهيوني ضد الفلسطينين والمقدسات الاسلامية

أدانت الجمهورية اليمنية بشدة الممارسات الارهابية التي تمارسها الدولة الصهيونية ضد ابناء الشعب الفلسطيني الاعزل واعتبرت أن تجاهل المجتمع الدولي لهذه الانتهاكات شكل ارضية خصبة لإرهاب الدولة الذي تمارسه الدولة الصهيونية.

واكدت وزارة الخارجية في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية(سبأ) أن مثل هذه الأعمال الإرهابية تتنافي مع كافة القيم الإنسانية والأخلاقية والدينية وان الحكومة اليمنية تدين كافة إجراءات الاحتلال الصهيوني من اقتحام لباحات الأقصى ومنع الناس من صلاة الجمعة لأول مرة منذ 48 عاما واعتقال مفتي القدس.

وعبرت عن رفضها المطلق لارهاب الدولة الذي تمارسه الدولة الصهيونية ضد ابناء الشعب العربي الفلسطيني الاعزل والذي يتعارض مع القيم والأعراف الإنسانية وتستنكرها كافة الأديان وان ما تقوم به سلطات الاحتلال في فلسطين المحتلة لا يخدم المساعي والجهود الدولية لإحياء عملية السلام في الشرق الأوسط.

كما اعتبرت وزارة الخارجية ان الوضع الذي تمر به الامة العربية ودولها مكن الصهيونية ولاول مرة منذ 48 عاما من منع الصلاة في المسجد الاقصى ان اغلاق المسجد الاقصى يعتبر تصعيد ارهابي خطير تمارسه الدولة الصهيونية ضد الشعب الفلسطيني ومقدساته الدينية وتجاوز خطير مرفوض ومدان في كافة المواثيق والاعراف الدولية”.

واكدت وقوف اليمن الى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهة ارهاب دولة الاحتلال
.

شاهد أيضاً

اليمن يجدد تمسكه بالحل السلمي القائم على المرجعيات الثلاث

اكدت الجمهورية اليمنية انها مازالت متمسكة بالحل السلمي القائم على المرجعيات الثلاث المتفق عليها محليا …