باحميد يحتفل مع أبناء الجالية اليمنية في الفلبين بذكرى ثورة 14 أكتوبر

مانيلا – سبأنت:

احتفل أبناء الجالية اليمنية في العاصمة الفلبينية مانيلا بالذكرى الـ 55 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة، بحضور سفير اليمن غير المقيم لدى الفلبين الدكتور عادل باحميد.

وأوضح السفير باحميد أن هذه المناسبة تكتسب ألقًا خاصًّا كونها المرة الأولى التي تجتمع فيها الجالية اليمنية في مانيلا تحت سقف واحد لتردد النشيد الوطني وتحتفل بهذه المناسبة الوطنية الكبيرة والعزيزة على قلوب كل اليمنيين، مؤكداً الوفاء لأهداف ثورة سبتمبر وأكتوبر الخالدتين ولدماء الشهداء وكافة التضحيات التي قدمها الشعب اليمني في سبيل الخلاص من كهنوت الإمامة واستبداد الاستعمار.

وأكد حرص السفارة في كوالالمبور على تلبية متطلبات المقيمين من أبناء اليمن في كافة الدول التي تقع تحت مسؤوليتها بما في ذلك الفلبين، مشيرًا إلى أن السفارة تدرس فتح قنوات اتصال سريعة مع المواطنين في كافة كل الدول لتقديم كافة الخدمات القنصلية التي يحتاجونها، لا سيما مع تنامي أعداد اليمنيين المقيمين في تلك الدول.

وكان باحميد قد دعا كافة أبناء الجالية اليمنية في الفلبين من مقيمين وطلاب لحفل عشاء تعارفي بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة، وجرى خلال اللقاء مناقشة كافة القضايا والتحديات التي تواجه أبناء الجالية في الفلبين وسبل تجاوزها.

شاهد أيضاً

تعيين محمد عبدالله الحضرمي نائباً لوزير الخارجية

عدن ـ سبأنت :صدر اليوم القرار الجمهوري رقم (75 ) لسنة 2018م، قضت المادة الأولى …