بحضور سفير بلادنا في واشنطن , جمعية التجار اليمنيين الأمريكيين تعقد اجتماعها السنوي الأول


نيويورك – سبأنت:
انعقد الاجتماع السنوي الأول لجمعية التجار اليمنيين الأمريكيين في نيويورك، مساء أمس السبت، بحضور سفير اليمن لدى واشنطن الدكتور أحمد بن مبارك وممثل اليمن الدائم في الأمم المتحدة السفير عبدالله السعدي، وجل أعضاء البعثة الديبلوماسية اليمنية في الأمم المتحدة، وقنصل اليمن في نيويورك.

وحضر من الجانب الأمريكي عشرة أعضاء من الكونجرس من ولاية نيويورك وولايات أخرى، كما حضر 13 عضوًا من المجلس البلدي لمدينة نيويورك وعدد من أعضاء مجلس السنتس لولاية نيويورك، بالإضافة إلى حضور زوجة العمدة في ولاية نيويورك شيرلين ميكراي.

وفي كلمته التي ألقيت بالمناسبة، تطرق السفير الدكتور أحمد بن مبارك إلى قضايا اليمنيين الأمريكيين ومعاناتهم وتطلعاتهم، مؤكدًا اهتمام السفارة والقيادة السياسية اليمنية متمثلة في فخامة رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي بكل اليمنيين في أمريكا وغيرها منب بلدان المهجر.

من جهته قال رئيس الجمعية السيد عبد السلام مبارز في كلمته إن هذا اللقاء المتميز يأتي في سياق محاولة اليمنيين لتعزيز حقوقهم وحضورهم المجتمعي في الولايات المتحدة الامريكية ويهدف إلى إبراز دورهم الفاعل على الصعيد التجاري والسياسي.

تحقق أيضاً

سفير اليمن في بكين يلتقي مساعد وزير الخارجية الصيني

بكين ـ ناقش سفير اليمن في بكين محمد المخلافي اليوم مع مساعد وزير الخارجية الصيني …