رئيس الوزراء يضع حجر الأساس لإعادة تأهيل استديوهات مبنى الإذاعة والتلفزيون

عدن ـ سبأنت

قام رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر بتدشين استئناف العمل في مشروع الطريق البحري_عدن والذي ينفذ بتمويل من الصندوق العربي للتنمية. هذا وقد استمع رئيس الوزراء إلى شرح مفصل عن المشروع والمدة التي سيتم تنفيذ المشروع خلالها.

كما ووضع رئيس الوزراء حجر الأساس لمشروع تعشيب وتاهيل ملعب الحبيشي الرياضي بتمويل حكومي.

كما قام رئيس الوزراء بوضع حجز الأساس لمشروع إعادة تأهيل وترميم استوديوهات الإذاعة والتلفزيون بتكلفة اجمالية بلغت أربعمائة وأربعة وعشرون مليون ريال بتمويل حكومي.

هذا وقد اطلع رئيس الوزراء على حجم الدمار الذي تعرض له مبنى الإذاعة والتلفزيون ونهب كل محتوياته مؤكداً أن تدشين العمل في هذا المشروع الاستراتيجي الهام والذي سوف يسهل في عودة القنوات الرسمية إلى العاصمة المؤقتة عدن.

وقال الدكتور بن دغر أن هذة المشاريع التي دشنت اليوم برعاية وبتوجيهات من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في العاصمة المؤقتة عدن وستنفذ مشاريع اخرى في باقي المحافظات المحررة ستعطي دافعاً قوياً في اعادة البناء والتطور وتجاوز ظروف الحرب وما آلت الية من دمار في المباني والمؤسسات وطالت النسيج الاجتماعي مشيراً إلى عدن اليوم تتعافى بجهود أبنائها الذي كانت لهم تضحيات كبيرة في الدفاع عن عدن وهزيمة المشروع الإمامي.

تحقق أيضاً

الحكومة تحمّل المجلس الانتقالي العواقب الوخيمة للتصعيد المسلح في عدن

حمّلت الحكومة، المجلس الانتقالي مسؤولية التصعيد المسلح في العاصمة المؤقتة عدن، وما يترتب عنه من …