نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية يرفع برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى السابعة لثورة الحادي عشر من فبراير

  رفع نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي، اليوم، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وذلك بمناسبة احتفالات شعبنا بالذكرى السابعة لثورة الحادي عشر من فبراير 2011 المجيدة.

فيما يلي نص برقية نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية ..
فخامة الأخ المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة             حفظكم الله ورعاكم
تحية طيبة: –

يطيب لي أن أرفع لفخامتكم باسمي ونيابة عن سفراء الجمهورية اليمنية في بلدان العالم والمنظمات الأممية والإقليمية وأعضاء البعثات في الخارج وجميع العاملين في السلك الدبلوماسي والقنصلي والإداري بوزارة الخارجية وبعثاتها الدبلوماسية والقنصلية أخلص التهاني واصدق الأمنيات بمناسبة الذكرى السابعة لثورة الحادي عشر من فبراير 2011 المجيدة التي ضرب فيها الشعب اليمني العظيم أروع الأمثلة في التضحية والفداء والسلام .
الثورة التي بددت أحلام الفرد الحالم بالخلود والتوريث والاستئثار والاستفراد بالسلطة والثروة .
وبهذه المناسبة الوطنية العظيمة نجدد الولاء والوفاء والعهد لكم على مواصلة النضال تحت قيادتكم الحكيمة لتحقيق مشروع اليمن الاتحادي، وتجسيد قيم ومبادئ الثورة اليمنية سبتمبر واكتوبر وفبراير والتصدي لكافة المشاريع الصغيرة ومشاريع الارتداد الى الماضي والمؤامرات التي تستهدف الوطن وأمنه وسيادته واستقلاله ووحدة ترابه الوطني .
وأننا نؤكد لفخامتكم ان الدبلوماسية اليمنية ستظل تدافع عن مبادئ الثورات اليمنية وعلى وحدة وأمن واستقرار اليمن ونعمل تحت قيادتكم لاستكمال استعادة الدولة وتحقيق السلام وفق المرجعيات الثلاث المتوافق عليها محليا واقليميا ودوليا والمتمثلة بالمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الأممية ذات الصِّلة وبالاخص القرار 2216

كما نعاهدكم ونعاهد شعبنا من خلالكم أننا في مؤسسات الدبلوماسية اليمنية لن نتوانا عن بذل كل الجهود في تمثيل اليمن خير تمثيل والدفاع عن الشرعية والدولة ومصالح المواطنين وفضح ممارسات الانقلاب وجرائمه في كل المحافل الدولية والحفاظ على علاقات اليمن الخارجية وتطويرها، بما يخدم المصالح العليا لليمن وشعبه العظيم .

وختاما نبارك لفخامتكم الانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش الوطني في كافة جبهات وميادين البطوله والشرف مسنودا بجماهير شعبنا اليمني التواق الى الحرية والعدالة الأجتماعية ودعم وإسناد من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية .
ونبتهل للمولى عز وجل أن يتغمد الشهداء الأبرار بواسع رحمته وان يسكنهم فسيح جنانه كما ندعوه سبحانه أن يعجل لشعبنا تحت قيادتكم الشجاعة والحكيمة بالنصر على قوى الشر والعمالة والخيانة وان يسود الأمن والاستقرار والرخاء والازدهار ربوع الوطن.. متمنياً لفخامتكم موفور الصحة والسعادة والتوفيق والنجاح في كل المهام الوطنية والقومية والمضي قدماً بسفينة الجمهورية اليمنية واليمن الاتحادي نحو شاطئ الأمان .

وكل عام وأنتم ووطننا والشعب اليمني العظيم بخير ..،
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،.
اخوكم عبدالملك عبدالجليل المخلافي

نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية

شاهد أيضاً

نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية يبعث برقية تهنئة الى نظيره في جمهورية كوسوفو الشقيقة  بمناسبة العيد الوطني لبلاده

بعث نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي برقية تهنئة الى النائب الأول لرئيس الوزراء …