العياشي يبحث مع امير منطقة المدينة المنورة اوضاع الجالية اليمنية

المدينة المنورة- سبأنت
بحث القنصل العام لبلادنا عميد السلك الدبلوماسي بجدة السفير علي العياشي ،اليوم، مع امير منطقة المدينة المنورة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ،اوضاع الجالية اليمنية في المدينة المنورة،وعدداً من القضايا ذات الإهتمام المشترك.

واشاد السفير العياشي بمواقف المملكة العربية السعودية الشقيقة قيادةً وحكومةً وشعباً ودعمها ومساندتها لبلادنا في مختلف المراحل والظروف لاسيما خلال هذه المرحلة الراهنة..مثمناً الجهود التي تبذلها إمارة المدينة المنورة في رعاية شؤون أبناء الجالية اليمنية.

من جانبه أكد امير منطقة المدينة المنورة ،على متانة العلاقات والروابط الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين وحرص الإمارة على تقديم كافة التسهيلات للمقيمين اليمنيين في المنطقة.

 من اجانب اخر ،اطلع السفير العياشي خلال لقائه،اليوم، برئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للجالية ونخبة من الوجهاء وأساتذة الجامعة والأطباء والمهندسين اليمنيين العاملين في المنطقة، على اوضاع الجالية في المدينة المنورة والأنشطة الإجتماعية.

واستعرض العياشي خلال اللقاء الأوضاع الإستثنائية التي تشهدها بلادنا..مؤكداً حرص واهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بأوضاع المغتربين اليمنيين