سفير اليمن لدى موريتانيا يبحث مع مدير دائرة العالم العربي بالوكالة في وزارة الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، احمد سيد المين، مستجدات الاوضاع في بلادنا

بحث سفير اليمن في موريتانيا الدكتور سالم العرادة اليوم، مع مدير دائرة العالم العربي بالوكالة في وزارة الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، احمد سيد المين، مستجدات الاوضاع في بلادنا والعلاقات الاخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين وسبل تعزيزها.

وسلم السفير العرادة، المسؤول الموريتاني، بيان الحكومة اليمنية بشأن رفض مليشيا الحوثي الانقلابية، تمديد وتوسيع الهدنة، وجهود الحكومة التي تبذلها من اجل تمديد الهدنة ونجاح مساعي المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن.

واكد العرادة، انه بالرغم من تهرب المليشيا الحوثية المدعومة من إيران من التزاماتها وفق اتفاق الهدنة وتعنتها امام فتح الطرقات الرئيسية الى مدينة تعز وبقية المحافظات الا ان الحكومة حافظت على سريان الهدنة.

من جانبه أكد المسؤول الموريتاني، وقوف بلاده الدائم مع الشرعية في اليمن ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي بقيادة فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي ومواقفها الثابته تجاه اليمن و قضيته وأمنه واستقراره.