أخبار عاجلة

مغادرة اول رحلة طيران للعائدين اليمنيين من المغرب إلى عدن

الرباط – خاص :

تم اليوم تسيير رحلة طيران العودة لخمسة وعشرين يمني من المغرب، وقال السفير عزالدين الاصبحي سفير بلادنا لدى المملكة المغربية الشقيقة، أنه ونظراً لتوقف سير الرحلات الجوية لخطوط الطيران المغربي، بسبب إلاجراءات الوقائية المتخذه تجاه وقف انتشار فيروس كورونا تم التنسيق عبر رحلة استثنائية للطيران المصري بنقل خمسة وعشرين من الرعايا اليمنيين في المغرب معظمهم من الطلاب الذين انهوا دراستهم بالمغرب للسفر الى عدن عبر القاهرة.

وقد قامت السفارة اليمنية بالرباط بتأمين التنقل من الرباط إلى مطار كازا بلانكا وإجراءات فحوصات ال بي سي أر على حساب السفارة تسهيلا لسفر المغادرين ولا تزال المملكة المغربية تفرض إجراءات الحظر للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

واكد المغادرون اليوم عن تقديرهم العالي لرعاية السفارة اليمنية في المغرب التي عملت على تنسيق الرحلة الاستثنائية وتسهيل المغادرة، وتحمل نفقات الفحوصات الطبية والتنقل. كما عبروا عن شكرهم الجزيل للتقدير الذي حظوا به من قبل الجهات المغربية الشقيقة وتسهيل الإجراءات المختلفة.

وكان في توديع المجموعة المغادرة بمطار محمد الخامس من بعثتنا في الرباط الأخ علي ناجي الشريف مسؤول الشؤون القنصلية والاخ المستشار حسين صالح المسؤول المالي و الإداري بالسفارة .

تحقق أيضاً

السفير د.رياض ياسين في لقاء صحفي مع صحيفة L’EXPRESS الفرنسية.

باريس – خاص أجرى سعادة السفير/ رياض ياسين عبدالله اليوم الاربعاء2 سبتمبر 2020 بمقر السفارة …