السفير العشبي يزور عدد من المؤسسات التعليمية والتجارية في كراتشي

كراتشي:

في اطار زيارة سعادة السفير العشبي لمدينة كراتشي، قام صباح اليوم الاخ محمد مطهر العشبي سفير بلادنا لدى باكستان بزيارة لكل من جامعة الNED ثم جامعة الدوود بكرتشي، حيث التقي برئيسيهما واطمأن على المسار التعليمي لطلابنا الدارسين بمختلف التخصصات في الجامعتين ، معرباً عن شكره للاهتمام والرعاية التي توليه الجامعتين لهم.

كما قام بزيارة للغرفة التجارية والصناعية لمدينة كراتشي، حيث التقى بالسيد/محمد شارق فوهرا رئيس الغرفة وعدد من نوابه واعضاء الغرفة.

وقد تطرق اللقاء إلى العلاقات التجارية بين البلدين والعوائق التي تواجهها وسبل حلها وتطويرها. كما تطرق الى اتفاقية التوأمة بين مدينة كراتشي وعدن واهمية تفعيلها.

ودُعي السفير العشبي لحضور اجتماع لسيدات الاعمال بمدينة كراتشي ، حيث اعطى نبذة عن الوضع التجاري بين البلدين والدور المتنامي لمجلس سيدات الاعمال اليمنيات ، مرحبا بخلق قنوات اتصال بين المجلسين للاسهام في الارتقاء بالعلاقات التجارية والاقتصادية بين اليمن وباكستان.

كما قام السفير العشبي بزيارة للقنصلية العامة الفخرية لبلادنا في مدينة كراتشي حيث استمع الى شرح من الاخ د. ميرزا اختيار بيك القنصل العام الفخري لبلادنا في المدينة، والانشطة التي تقوم بها القنصلية، ابرزها الترويج للتجارة والاستثمار مع اليمن وتقديم الخدمات والرعاية للمواطنين اليمنيين المقيمن في اقليم السند.

تحقق أيضاً

flag of Yemen

الحكومة ترحب بقرار فرض عقوبات على قيادات عسكرية حوثية

عدن ـ سبأنت رحبت الحكومة اليمنية بقرار الإدارة الأمريكية الصادر اليوم الثلاثاء 2 مارس 2021م …