أخبار عاجلة

د. بن مبارك يلتقي الكادر النسائي في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

التقى معالي الدكتور أحمد عوض بن مبارك وزير الخارجية وشئون المغتربين عبر تقنية الاتصال المرئي، بالكادر النسائي العامل في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

حيث أشاد خلال اللقاء بإسهامات المرأة اليمنية في تحقيق التنمية والمستقبل المستدام، مشيرا الى أن المرأة اليمنية احتلت مكانة مرموقة ومميزة في مجال العمل الدبلوماسي وشكلت إضافة حقيقية وساهمت بفعالية في تعزيز علاقات بلادنا بمحيطها الإقليمي والدولي.
و تطرق إلى دور القيادة السياسية في إيلاء المرأة اليمنية أهمية كبرى، وحرصها على رفع مستوى مشاركتها وتمكينها، وبما يعزز من الصورة الحضارية الحقيقية لليمن.

كما أكد في كلمته على التقدير للجهود النضالية والكفاحية للمرأة اليمنية في عموم الجمهورية، وصمودها الاستثنائي في وجه الأزمات والمخاطر، في سبيل الحفاظ على الكرامة والتمسك بالهوية اليمنية، وتقديم آيات الوفاء والصمود للوطن.

من ناحية أخرى عبرت النساء الدبلوماسيات عن الشكر والتقدير لكل الدعم والتشجيع الذي تلقاه المرأة اليمنية من القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، كما أشدن بالجهود الكبيرة التي تقدمها قيادة وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، لدعم وتمكين المرأة اليمنية.

تحقق أيضاً

وزير الخارجية وشؤون المغتربين يتبادل التهاني مع نظيره السعودي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

تبادل معالي وزير الخارجية وشؤون المغتربين د. أحمد عوض بن مبارك ، خلال اتصالا هاتفي …