أخبار عاجلة

وزير الخارجية وشؤون المغتربين يزور “مؤسسة التعليم فوق الجميع” بدولة قطر

الدوحة – خاص /

قام وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك في اطار زيارته الرسمية لدولة قطر الشقيقة بزيارة خاصة الى ” مؤسسة التعليم فوق الجميع ” حيث كان في استقباله الرئيس التنفيذي للمؤسسة السيد فهد السليطي، الذي أطلع بن مبارك على انشطة ومشاريع المؤسسة الخيرية والتنموية في مجال التعليم، والتي تستهدف الاطفال ومحو الأمية في مناطق النزاعات.

وخلال الزيارة، جرى بحث سبل تعزيز أوجه التعاون والتنسيق المشترك بين بلادنا ممثلة بوزارة التربية والتعليم ومؤسسة التعليم فوق الجميع، حيث رحب رئيس المؤسسة بوزير الخارجية وشؤون المغتربين والوفد المرافق له، مبدياً استعداد المؤسسة لاستئناف العمل مع الحكومة اليمنية في تقديم الخدمات التي تنفذها المؤسسة في مجال التعليم وتدريس الاطفال.

وقد اتفق الجانبان خلال اللقاء على استئناف المؤسسة لنشاطها في اليمن وخاصة مشاريعها التي توقفت منذ ٢٠١٤م، وبما يسهم في دعم الخدمات التعليمية ومحو الأمية ومشاريع البنية التحتية في مجال التعليم والتدريب المهني والفني.

وفي ختام الزيارة، عبر بن مبارك عن الشكر والتقدير للمؤسسة على دورها التي تقوم به في المجال التعليمي، مؤكداً العمل على تذليل الصعوبات وتقديم التسهيلات اللازمة لإنجاح عمل المؤسسة وتنفيذ الانشطة والاعمال الخيرية في اليمن كما كان سابقا.

تحقق أيضاً

وزير الخارجية وشؤون المغتربين يتبادل التهاني مع نظيره السعودي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

تبادل معالي وزير الخارجية وشؤون المغتربين د. أحمد عوض بن مبارك ، خلال اتصالا هاتفي …