وزير الخارجية يلتقي الجالية اليمنية في هولندا

لاهاي

التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك،اليوم، في العاصمة الهولندية لاهاي، بالجالية اليمنية المقيمة في مملكة هولندا.

وفي اللقاء أعرب وزير الخارجية وشؤون المغتربين عن حرص الحكومة على التواصل مع الجاليات اليمنية ومعرفة اوضاعها والتنسيق معها في العديد من القضايا المتعلقة بالشأن الوطني والعمل على تقديم التسهيلات اللازمة لها عبر السفارات اليمنية.

واطلع وزير الخارجية اعضاء الجالية على تطورات الاوضاع في بلادنا، مشيرا الى ان ما تمر به اليمن من حالة مأساوية نتيجة للحرب العبثية التي تشنها الميليشيات الحوثية على الشعب اليمني لن تستمر طويلا، مؤكداً بأن الحكومة حريصة على تحقيق السلام الدائم والعادل، وتتعاطى بايجابية مع كافة جهود ومبادرات السلام.

ونوه الوزير بن مبارك الى حاجة اليمن لتكاتف جميع ابنائه، وعلى الجميع توحيد الجهود والطاقات لاخراج الوطن من أزمته وانهاء حالة الفوضى والصراع التي يريد اعدائه ابقاءه فيه، وبناء الدولة اليمنية الحديثة الضامنة لحقوق كافة ابناء الشعب اليمني والتي رسمت ملامحها مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل.

واستمع وزير الخارجية وشؤون المغتربين الى اوضاع الجالية واحتياجاتها ووجه بتقديم كل ما هو متاح من تسهيلات لحل اي مشاكل تواجه أي مواطن يمني في الخارج.