السفير بن سفاع يستعرض مع مساعد وزير الخارجية الكويتي جرائم المليشيا بحق المدنيين

الكويت – سبأنت

بحث سفير اليمن لدى الكويت الدكتور علي منصور بن سفاع، اليوم، مع مساعد وزير الخارجية الكويتي لشؤون الوطن العربي ناصر القحطاني، سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، بالإضافة الى آخر المستجدات وتطورات الاوضاع على الساحة اليمنية.

واستعرض السفير بن سفاع، العدوان المستمر الذي تقوم به المليشيات الحوثية على محافظة مأرب، وماتقوم به من جرائم ارهابية بحق المدنيين في هذه المحافظة مستخدمة الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة والمفخخة مما أدى الى سقوط مئات القتلى والجرحى معظمهم من النساء والأطفال.

وأشار بن سفاع، الى تقرير فريق خبراء مجلس الأمن الدولي المعني باليمن الصادرر بتاريخ 25 يناير 2021م والذي أكد على استمرار دعم النظام الإيراني للمليشيات الحوثية عبر تهريب الأسلحة وإرسال الخبراء والمقاتلين الى اليمن والتي كانت السبب في إطالة أمد الحرب وإفشال الجهود والخطوات الدولية الرامية لإحلال السلام..مؤكداً حرص الحكومة اليمنية على إنهاء الحرب وإحلال السلام وفقاً للمرجعيات المتفق عليها.

وعبر السفير بن سفاع، عن شكر وتقدير الجمهورية اليمنية حكومة وشعباً لدولة الكويت الشقيقة على دعمها الإنساني والسخي ومساندتها المستمرة لبلادنا للتخفيف من معاناة الشعب اليمني في ظل الأزمة الحالية التي تسببت بها المليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

تحقق أيضاً

سفير اليمن يبحث تعزيز علاقات التعاون مع نائب رئيس العلاقات الدولية للحزب الشيوعي الكوبي

هافانا – سبأنت : بحث سفير اليمن لدى كوبا، محمد صالح ناشر، اليوم، مع نائب …

اليمن والمغرب تبحثان تعزيز التعاون المشترك بمجال التعليم العالي

الرباط – سبأنت : بحث سفير اليمن لدى المملكة المغربية عزالدين الأصبحي، اليوم، مع وزير …

السفارة اليمنية في المغرب تحيي ذكرى عيد الاستقلال المجيد

الرباط – سبأنت نظمت سفارة الجمهورية اليمنية في المغرب، اليوم، احتفالاً بالعيد الرابع والخمسين للاستقلال …