بن مبارك يجري إتصالاً هاتفياً بنظيره الإماراتي

اجرى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم اتصالا هاتفيا مع اخيه الشيخ عبدالله بن زايد ال نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي الاماراتي ، معربا عن تعازيه ومواساته الخاصة للشعب الاماراتي الشقيق ولاسر وذوي الضحايا الابرياء ومتمنيا الشفاء العاجل للمصابين جراء العدوان الارهابي الجبان الذي اقدمت عليه مليشيات الحوثية المدعومة من ايران و استهدافها مطار ابوظبي الدولي ومنطقة المصفح الصناعية.

واكد بن مبارك على ادانة واستنكار اليمن حكومةً وشعباً باقسى واشد العبارات لهذه الاعتداءات الارهابية التي نفذتها المليشيات الحوثية مستهدفة الاعيان المدنية والمدنيين في تحدي سافر للمجتمع الدولي واستخفافها بكافة قواعد القانون الدولي الانساني وتعنتها في تهديد امن واستقرار المنطقة الامر الذي يحتم على المجتمع الدولي القيام بمسؤولياته في محاسبة هذه المليشيات الانقلابية.

مؤكدا على تضامن ودعم اليمن لدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة في كل ما تتخذه من اجراءات وتدابير لمواجهة هذه الاعمال الارهابية والحفاظ على سلامة مواطنيها والمقيمين على ارضها.

ومن جانبه، اكد الشيخ عبدالله بن زايد
عن شكره وتقديره للمشاعر الطيبة ومؤكدا على مواصله الامارات ، ضمن قوات التحالف العربي ، في دعم الحكومة الشرعية وانهاء الانقلاب على موسسات الدولة واعادة الامن والاستقرار في اليمن .
مؤكدا ان هذه الاعمال الارهابية الجبانة لن تذهب دون عقاب ومحاسبة مرتكبيها.