رئيس مجلس النواب يستقبل السفير الاماراتي بمناسبة إنتهاء فتره عمله

الرياض – سبأنت
استقبل رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني،اليوم، سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى اليمن سالم خليفة الغفلي وذلك بمناسبة إنتهاء فتره عمله.

وأشاد البركاني، بدور السفير والجهود التي بذلها أثناء فتره عمله في دعم القضية اليمنية وشرعيتها الدستورية..معبراً عن تقدير كل القيادات اليمنية لدور السفير الذي تميز به وأنه لم يكتفي بالعمل الدبلوماسي لدعم اليمن فقط، بل أسهم في الدفاع عن التراب اليمني والسيادة اليمنية من المشروع الفارسي والسلالي الحوثي من خلال مشاركة أبناءه الثلاثة ضمن القوات الاماراتية التي قاتلت في مناطق مختلفة من اليمن.

كما أشاد رئيس المجلس، بالدور الإماراتي لدعم الشرعية، وابلغ السفير نقل تحياته وتحيات القيادات اليمنية لرئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد وقيادات الأمارات وشعب الامارات.

من جانبه عبر السفير عن سعادته للعمل خلال السبع السنوات في اليمن وأن حق الاخوة ونداء الواجب فرض نفسه وان قيادة الامارات وشعبها يحملون لليمن مكانه خاصة وقد أرتبطت القيادات المتعاقبة في اليمن والإمارات بصله اخوه متميزة .. مؤكداً بأن الإمارات مع وحدة اليمن وامنه واستقراره وسلامة أراضيه ونظامه الجمهوري ولن تقبل بالمشاريع الأخرى التي تحاول النيل من اليمن والإزعاج لجيرانه والممرات المائية الدولية ..مثمنا للقيادات اليمنية التعاون الكامل الذي حظي به خلال فتره عمله والمكانة التي أعطيت له وتقدير تلك القيادات لدور الإمارات ومواقفها.