مستشار وزير الخارجية يتسلم أوراق إعتماد ممثل اليونيسف في اليمن

تسلم سعادة السفير جمال عوض ناصر مستشار وزير الخارجية لشؤون الديوان العام صباح اليوم الأحد 13/11/2022 بديوان وزارة الخارجية بالعاصمة المؤقتة عدن أوراق اعتماد الممثل المقيم الجديد لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة يونيسيف السيد بيتر هوكنيز.
ورحب مستشار وزارة الخارجية بالممثل المقيم الجديد لليونيسف، متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه.
 
وخلال اللقاء تم استعراض انشطة وتدخلات منظمة اليونيسف في بلادنا، وعلاقات الشراكة بين بلادنا ومنظمة اليونيسف لمواجهة التحديات الماثلة امام الطفولة في اليمن، في ظل الظروف التي يعيشها أطفال اليمن، جراء الحرب التي أشعلتها المليشيات الانقلابية الحوثية، واستغلال الاطفال وقودا لحربها.
 
وأكد مستشار وزارة الخارجية على استعداد وحرص وزارة الخارجية في تقديم كافة التسهيلات الممكنة لإنجاح أنشطة وتدخلات اليونيسف في بلادنا، متطلعا إلى أن تسهم المنظمة بشكل أوسع في مواجهة التحديات التي تواجه أطفال اليمن.
من جانبه أكد مدير مكتب اليونيسف على استعداد المنظمة للعمل المشترك مع وزارة الخارجية والجهات الحكومية الأخرى لتطوير البرامج الخاصة بتحسين أوضاع الطفولة في اليمن، مشيدا بمستوى التعاون والتسهيلات التي تقدمها الجمهورية اليمنية ممثلة بوزارة الخارجية لتسهيل مهمة منظمة اليونيسف في اليمن.