بن بريك يبحث مع السفير الهولندي جوانب تعزيز الشراكة بين الجانبين

عدن ـ سبأنت :
بحث وزير المالية سالم بن بريك، اليوم، مع السفير الهولندي لدى اليمن بيتر ديرك هوف، عبر تقنية الاتصال المرئي، استمرار التنسيق والشراكة بين الجانبين في مختلف المجالات وسبل تعزيزها وتطويرها.

وتطرق الوزير بن بريك، إلى المستجدات الاقتصادية على الساحة الوطنية، والجهود التي تقوم بها الحكومة لتحسين الأوضاع على مختلف المستويات والتحديات التي تواجهها.

وأشار وزير المالية، إلى الآثار الاقتصادية المترتبة على هجمات مليشيات الحوثي الإرهابية على الموانئ والمنشآت المدنية والاقتصادية، داعيا المجتمع الدولي إلى اتخاذ مواقف حازمة ورادعة تجاه المليشيات الحوثية الإرهابية لوقف الاعتداءات على المنشآت الاقتصادية والحيوية.

وأكد بن بريك، أهمية تضافر الجهود الدولية لدعم الحكومة اليمنية لمواجهة التحديات الاقتصادية، خصوصاً في ظل الأوضاع الاستثنائية التي تمر بها البلاد .. مجدداً ترحيب الحكومة بأي جهود دولية من شأنها تحسين الاقتصاد وتسريع عجلة التنمية، وتقديرها الكبير لكل ما من شأنه دعم الحكومة والشعب اليمني .. مشيراً إلى أهمية تقديم الدعم للحكومة ومساندتها في مواصلة جهودها.

وأشاد بالدعم الهولندي المقدم لبلادنا في مختلف المجالات .. مجدداً التأكيد على ضرورة استمرار تعزيز التنسيق والشراكة بين الجانبين.

من جانبه جدد السفير الهولندي، تأكيد بلاده استمرار دعمها لليمن في مختلف المجالات، ودعم كافة الجهود التي من شأنها تحسين المستويات الاقتصادىة والتنموية وتعزيز الاستقرار.