تكريم السفير محمد محمد الربيع الامين العام السابق لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية

جرى اليوم في المندوبية الدائمة للجمهورية اليمنية لدى جامعة الدول العربية احتفالا تم فيه تكريم السفير محمد محمد الربيع الامين العام السابق لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية . وأشاد المندوب الدائم للجمهورية اليمنية لدى جامعة العربية السفير رياض عمر العكبري،بالدور الحيوي الذي قام به السفير الربيع اثناء توليه مهامه كامين عام لهذه المنظمة التابعة لجامعة الدول العربية.

كما تم تكريم ادارة المركز الثقافي اليمني في القاهره والإخوة والاخوات الذين شاركوا في أحياء فعاليات يوم التراث العربي الذي أقيم في جامعة الدول العربية في السابع والعشرين من فبراير ٢٠٢٣.
تجدر الاشارة الى ان المندوبية الدائمة للجمهورية اليمنية بالقاهرة قد تعاونت مع المركز الثقافي بالقاهرة
ومع عدد من المثقفين والمهتمين بالتراث اليمني المادي وغير المادي في احياء فعاليات يوم التراث العربي . كما ساهمت شركة درهم للتجارة العامة والتوريدات في الفعالية من خلال تقديم منتجات يمنية تم عرضها وتوزيعها بالفعالية.

كما شاركت فرقة الرقص الشعبي بتقديم عدد من اللوحات الفنية الراقصة التي نالت إعجاب المشاركين من مختلف الدول العربية . وقد تحدث في الفعالية التي اقيمت صباح اليوم الثلاثاء في مقر المندوبية الاخ السفير محمد الربيع والاخ نبيل سبيع نائب مدير المركز الثقافي في القاهره واشادوا بالتعاون والعمل المشترك مع المندوبية الدائمة.