وزارة الخارجية تنعي وفاة السفير محمد صالح القطيش

تتقدم وزارة خارجية في الجمهورية اليمنية وكافة منتسبيها في الداخل والخارج ببالغ العزاء وعظيم المؤاساة للأخوين شفيع وعمر القطيش و الى كافة أفراد العائلة الكريمة ومحبي المرحوم بإذن الله تعالى السفير محمد صالح القطيش، القنصل العام للجمهورية اليمنية بدبي والإمارات الشمالية الذي وافاه الاجل يومنا هذا الموافق ٨/ فبراير /٢٠٢٤ بعد رحلة نضال وكفاح طويلة قضاها في خدمة الوطن وجسد فيها مثالاً للوطني الفذ والدبلوماسي المحنك, ورجل الدولة المشهود له بالكفاءة والإخلاص والتفاني في تحمل المسؤولية داخل الوطن وخارجه. .

حيث كان رحمه الله من الشخصيات الوطنية المؤهلة والكفوءة التي كان لها العديد من المواقف الوطنية الشجاعة ، وقد تقلد الفقيد السفير القطيش العديد من المناصب منها المدير العام سكرتارية مجلس الوزراء ومدير المكتب الخاص لرئيس الوزراء على مدي أكثر من عشر سنوات في عقد السبعينات ، وعمل في إطار الدبلوماسية اليمنية في عدد من البعثات كسفير في عدد من البلدان واخرها قنصلا عاما للجمهورية اليمنية في دبي .

وبهذا المصاب الأليم نتضرع الى المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وان يسكنه فسيح جناته، وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.