سفارة بلادنا في كوباً تقييم حفل افطار للطلاب الدارسين في كوبا 

هافانا .

أقامت السفارة اليمنية في هافانا ،اليوم حفل إفطار رمضاني بمناسبة خواتم شهر رمضان المبارك للطلاب الدارسين في جمهورية كوبا الصديقة .

وفي الحفل الذي حضره مدير دائرة الشرق الأوسط بوزارة الخارجية ومديرة دائرة الأوسط وشمال أفريقيا باللجنة المركزية للحزب الشيوعي الكوبي والمختص بشؤن اليمن بالخارجية الكوبية وعميدة كلية الطب بجامعة ايلام أكد سعادة السفير محمد صالح ناشر على اعتزازه بحضور ومشاركة طلابنا الدارسين هذه الليله الرمضانية.

ونقل سفير بلادنا الاخ محمد صالح ناشرفي كلمة قصيرة تهاني فخامة الرئيس رشاد العليمي ونوابه في مجلس القيادة الرئاسي الى ابنائهم الطلاب بمناسبة خواتم شهر رمضان المبارك وقدوم عيد الفطر المبارك موكدا لهم استمرار جهود القيادة الشرعية من أجل استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الذي قادته ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران على الدولة ومؤسساتها.

كما رفع السفير ناشر بإسمه ونيابة عن البعثة الدبلوماسية لبلادنا وكافة أبناء الجالية والدارسين التهاني والتبريكات الى فخامة الرئيس ونوابه في مجلس القيادة الرئاسي والى كافة أبناء شعبنا اليمني في مختلف أرجاء الوطن ..معرباً عن تقديره وكافة الطلاب الدراسين والمقيمين على الاهتمام والرعاية اللتين توليهما القيادة السياسية لكافة الطلاب الدراسين في كوبا .

 

وقال السفير ناشر ” لا شك أن هذا الشهر المبارك ياتي في ظل ظروف صعبة تعيشها بلادنا وشعبنا نتيجة انقلاب الميليشيا الحوثية وما ترتب عليه من معاناة إنسانية لكافة أبناء الشعب ، لكننا عازمون جميعاً على الوقوف صفاً واحداً مع قيادتنا الشرعية من أجل انهاء الانقلاب الحوثي.

وثمن السفير محمد ناشر جهود الاصدقاء في جمهورية كوبا الصديقة في دعم الشرعية الدستورية وتقديم التسهيلات لأبنائنا الطلاب الدارسين في كوبا.مؤكداً بأن العلاقات اليمنية الكوبية كانت وستظل نموذجاً للصداقه والتعاون المشترك.