السفارة اليمنية في بودابست تنظم لقاء للطلاب اليمنيين عبر الاتصال المرئي

بودابست – خاص:

نظمت السفارة اليمنية في بودابست لقاءا مفتوحاً عبر تقنية الاتصال المرئي مع الطلاب اليمنيين الدارسين في المجر ناقش من خلاله السفير أحمد عبدالله ناجي أوضاع الطلاب اليمنيين الدارسين في دولة المجر واستمع الى المشكلات والعقبات التي تواجههم.

وفي مستهل اللقاء عبر السفير ناجي عن ترحيبه بالطلاب الجدد الذين وصلوا للدراسة في المجر هذا العام كما هنأ الجميع بمناسبة أعياد الثورة اليمنية سبتمبر واكتوبر المجيدتين، وأشار الى الأوضاع الصعبة التي تعيشها بلادنا في ظل استمرار التمرد والانقلاب على الشرعية.

وحث السفير الطلاب الدارسين في المجر على الاستفادة من الفرص المتاحة واستثمار الوقت في كل ما يعود عليهم بالمنفعة ويحقق أهدافهم الدراسية، كما أكد على أهمية الالتزام بالقوانين والأنظمة المحلية وتجسيد روح التعاون والاخاء بين جميع الطلاب مشيرا الى ان السفارة وجميع العاملين في البعثة الدبلوماسية سيعملون على تذليل العقبات وتقديم كافة أوجه الدعم الممكن للطلاب.

ومن خلال فتح باب النقاش قدم المختصون في السفارات إجابات حول استفسارات الطلاب التي طرحت خلال اللقاء كما قدم عدد من الطلاب مداخلات وتوصيات في مختلف المجالات التي تهم الطلاب الدارسين في المجر.