أخبار عاجلة

وزير الخارجية يهنئ كادر وزارة الخارجية النسائي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

 

هنأ د.أحمد عوض بن مبارك وزير الخارجية وشؤون المغتربين كادر وزارة الخارجية النسائي مقدماً لهن الشكر على جهودهن المبذولة في تعزيز دور الدبلوماسية وتحقيق تنمية المجتمع مؤكداً على الدور  الهام التي تقوم به المرأة.

نص التهنئة :

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف  8 مارس من كل عام، أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات لكافة موظفات وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، شاكراً  لهن الجهود المبذولة في تعزيز دور الدبلوماسية اليمنية والارتقاء بأدائها .

وانتهز هذه الفرصة لأعبر عن بالغ التقدير والعرفان للمرأة اليمنية عموما، للإنجازات والإسهامات التي قدمتها في خدمة الوطن، مؤكداً على الدور الهام والمؤثر المناط بها في تحقيق تنمية المجتمع والنهوض به، خاصة في هذه الفترة الصعبة التي يمر بها الوطن منذ الانقلاب الذي قامت به المليشيات الحوثية على السلطة الشرعية.

إننا وإذ نحتفل مع بقية شعوب العالم بهذه المناسبة،  لنؤكد أننا لن ندخر جهداً في العمل على تمكين المرأة ودعمها وحماية وصون حقوقها، كونها تمثل نصف المجتمع ومسئولة ايضاً عن تربية وتنشئة الأجيال القادمة، مع تمنياتي لكافة الكادر النسائي في الوزارة بمزيد من النجاح والتوفيق.

                                                  وتقبلن أسمى اعتباري،

د. أحمد عوض بن مبارك

وزير الخارجية وشؤون المغتربين

 

تحقق أيضاً

وزير الخارجية وشؤون المغتربين يتبادل التهاني مع نظيره السعودي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

تبادل معالي وزير الخارجية وشؤون المغتربين د. أحمد عوض بن مبارك ، خلال اتصالا هاتفي …