بن مبارك يجري مكالمة هاتفية مع نظيره الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد

اجرى وزير الخارجية وشؤون المغتربين د. احمد عوض بن مبارك إتصالاً هاتفيّاً مع وزير الخارجيَّة والتعاون الدولي الإماراتيّ الشيخ عبدالله بن زايد مُعرباً عن خالص تعازيه وصادق مُواساته في فقيد الامة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، داعياً الله عز وجل أنَّ يتغمّده بواسع رحمته، ويُسكنه فسيح جناته وان يلهم سموه واسرته الكريمة والشعب الاماراتي الصبر والسلوان.
مُستذكِراً مواقف المغفور له في تعزيز العلاقات الثنائية ودعمه للشرعية الدستورية ووحده واستقرار اليمن.

وخلال المكالمه هنئ بن مبارك القيادة الاماراتية انتخاب المجلس الاعلى للاتحاد سمو الشيخ محمد بن زايد رئيسًا لدولة الإمارات العربية المتحدة فهو يمثل خير خلف لخير سلف و امتداداً طبيعياً للسياسة الحكيمة والرصينة التي تم ترسيخها من قبل حكام الامارات، متمنياً له دوام الصحة والتوفيق في قيادته للشعب الاماراتي في تحقيق المزيد من التقدم والرخاء والازدهار ومواصله نفس النهج في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وتنميتها الى افاق آرحب.

من جانبه عبَّر سمو الشيخ عبدالله بن زايد عن خالص شكره وتقديره على التعزيه الخالصة والمؤاساة الصادقة، مؤكداً على استمرارية النهج الاماراتي في ظل القيادة الجديدة في تعزيز العلاقات الثنائية ودعمها لتطلعات الشعب اليمني في تحقيق الامن والاستقرار واستعاده عافيتها الاقتصادية.