وزير الخارجية يصل المنامة للمشاركة في الدورة الثامنة عشرة لفعاليات مؤتمر الأمن الاقليمي

وصل وزير الخارجية وشؤون المغتربين معالي الدكتور أحمد عوض بن مبارك، والوفد المرافق له، اليوم، إلى العاصمة البحرينية المنامة، للمشاركة في الدورة الثامنة عشرة لفعاليات مؤتمر الأمن الاقليمي” حوار المنامة” خلال الفترة 18-20 نوفمبر، كان في استقباله أخيه الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير خارجية البحرين وسفير بلادنا في المنامة د علي حسن الاحمدي.

هذا وسوف يشارك الدكتور أحمد عوض بن مبارك بكلمة لبلادنا في هذا الفعالية الهامة، كما سيلتقي على هامش مشاركته بعدد من نظرائه الدبلوماسيين والسياسيين المشاركين في الحوار لبحث العلاقات الثنائية والتطورات على الساحة اليمنية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

ويعتبر مؤتمر حوار المنامة من أهم المحافل دولي يعقد بصورة دورية في منطقة الشرق الاوسط بتنظيم مشترك بين وزارة الخارجية البحرينية والمعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية (IISS) وذلك لتبادل الآراء والافكار مع كبار الشخصيات والمسؤولين من دول المنطقة والمختصين الدوليين في شؤون السياسة الخارجية والدفاع والأمن لمناقشة القضايا المعاصرة والمستقبلية المتعلقة بالأمن الاستراتيجي والأمن الاقليمي والدولي. بالإضافة الى عقد لقاءات ثنائية ومتعددة الاطراف بين القادة المشاركين طيلة فترة انعقاد المؤتمر.