رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث والرئيس الإماراتي مستجدات الوضع اليمني و العلاقات الثنائية

أبوظبي :

بحث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الأربعاء، مستجدات الوضع اليمني، والعلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين.

ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد برئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس عيدروس الزبيدي، طارق صالح، والدكتور عبدالله العليمي، وتبادل معهم النقاش حول التطورات اليمنية والعلاقات الثنائية، بما في ذلك الاصلاحات الرئاسية والحكومية، والإجراءات المنسقة لردع اعتداءات المليشيات الحوثية الإرهابية على المنشآت الاقتصادية الوطنية وتداعياتها الكارثية على الوضع الإنساني، و الأمن والسلم الدوليين.

وفي اللقاء أعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه وأعضاء المجلس والحكومة والشعب اليمني عن أصدق تهانيه لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، وللحكومة والشعب الإماراتي بمناسبة عيد الاتحاد الحادي والخمسين، متمنيا للدولة الشقيقة مزيدا من التقدم والنماء في ظل قيادتها الرشيدة.

كما أعرب فخامته عن خالص تقديره لمواقف دولة الإمارات إلى جانب الشعب اليمني وقيادته الشرعية، وتطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من النظام الإيراني.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، وسفير اليمن لدى الإمارات فهد المنهالي.