سفير اليمن لدى إندونيسيا يبحث مع مدير دائرة الشرق الأوسط بوزارة الخارجية السنغافورية سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات

سنغافورة – سبأنت
بحث سفير اليمن غير المقيم لدى سنغافورة الدكتور عبدالغني الشميري، اليوم، مع مدير دائرة الشرق الاوسط في وزارة الخارجية السنغافورية السفير صامويل تان، سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات.

واستعرض السفير الشميري، التطورات السياسية في بلادنا، والجهود المبذولة لاحلال السلام وعودة الاستقرار ..مؤكداً على اهمية دور الامم المتحدة والفاعلين الدوليين للضغط على المليشيات الحوثية للجنوح الى السلام وفقاً للمرجعيات الاساسية ..مثمناً موقف الحكومة السنغافورية في استمرار دعمها الحكومة الشرعية في بلادنا .

وعبر الشميري، عن شكره للحكومة السنغافورية لدعمها برامج التدريب والدورات المقدمة لبلادنا في مجالات متعددة منها بناء القدرات، والحوكمة، والبيئة، والطيران المدني، غيرها من الدورات التي استفاد منها العشرات من الكوادر الحكومية .

من جانبه، اشار المسؤول السنغافوري، الى ان العديد من السنغافوريين من تعود اصولهم الي اليمن منصهرين في النسيج الاجتماعي السنغافوري وذلك ما يعطي للعلاقات اليمنية -السنغافورية خصوصية.