سفير اليمن لدي اليابان يبحث مع نظيرة الكوري تعزيز العلاقات الثنائية 

 

طوكيو

بحث السفير عادل بن علي السنيني اليوم مع السفير يون دوكمين سفير جمهورية كوريا لدى اليابان عدداً من قضايا التعاون الثنائي بين البلدين والشعبين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها،وتنسيق مواقف البلدين إزاء القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وتطرق السفير السنيني علي هامش مشاركتة في احتفالية استقبال السفراء الغير مقيمين لدي جمهورية كوريا الى مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية موكداً حرص مجلس القيادة السياسي برئاسة فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي واخوانه اعضاء المجلس والحكومة على التوصل إلى حل سلمي شامل ومستدام وفقاً للمرجعيات الثلاث ومن خلال مواصلة الانخراط الإيجابي مع المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة الى اليمن والشركاء الاقليميين والدوليين.

واشار السفير السنيني الى جهود مجلس القيادة الرئاسي لاسناد الحكومة لتطبيع وتحسين الاوضاع المعيشية للمواطنين فى مجالات الخدمات الاساسية معربا عن تطلع اليمن لرفع مستويات الدعم ومشيداً بموقف كوريا الثابت تجاه الدعم المتواصل لبلادنا في العديد من المجالات التنموية والانسانية.

بدوره جدد السفير ون دوكمين التأكيد على موقف بلاده الثابت لدعم آمن ووحدة اليمن ومواصلة الدعم التنموي والانساني و جهود الامم المتحدة المبذولة والرامية لتحقيق السلام والاستقرار وانهاء معاناه الشعب اليمني