أخبار عاجلة

السفير أوسان العود : اصدار الجوازات بسفارتنا في كوالالمبور والقاهرة خلال الأيام القادمة

عدن-سبأنت

اكد وكيل وزارة الخارجية للشؤون المالية والإدارية رئيس اللجنة الفنية في اللجنة العليا للجوازات اوسان العود ان مركز اصدار الجوازات في سفارتنا في كل من العاصمة الماليزية كوالالمبور والعاصمة المصرية القاهرة سيعملان خلال الايام القليلة القادمة والبدء بصرف الجوازات لابناء الجالية اليمنية.

واشار السفير العود الى ان العمل جاري في مصلحة الهجرة والجوازات من اجل إعادة اصدار الجوازات في عدد من سفارتنا في الخارج التي لديها مراكز إصدار..لافتاً الى انه تم تشغيل مراكز اصدار الجوازات في كلا من سفارتنا في واشنطن، ولندن، وعمان، وابوظبي،ودبي، والرياض وجدة.

كما اكد العود انه سيتم خلال الايام القادمة تشغيل مركز الإصدار بالقنصلية العامة لبلادنا في كلا من فرانكفورت والمنامة والكويت والدوحة..مشيراً الى ان هذا العمل يأتي في اطار توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ، ورئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر، ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية رئيس اللجنة العليا للجوازات عبدالملك المخلافي.

وأشاد وكيل وزارة الخارجية للشؤون المالية والإدارية بجهود مصلحة الهجرة والجوازات وحرصها على استكمال ومتابعه إرسال النظام الي البعثات الدبلوماسية في الخارج .

تحقق أيضاً

إعــــلان هـــــــام بشأن تمديد هوية زائر للأخوة اليمنيين الكرام المقيمين في المملكة (إلكترونياً)

جدة – خاص تعلن القنصلية العامة للجمهورية اليمنية بجدة للأخوة اليمنيين الكرام المنتظمين في تجديد …